عملية شد المؤخرة البرازيلية في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا

إجراءات 62 ( عرض المزيد )

ما هي عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية؟

لقد قيل أن كل واحد منا قد صنع بشكل رائع. على الرغم من أن البعض منا يتفق مع هذا الشعور عند النظر في المرآة ، إلا أن الحقيقة هي أن معظمنا يجد بعض العيوب في مظهرنا. سواء كنت قد عانيت من تغيرات جسدية غير مرغوب فيها نتيجة للحمل أو الشيخوخة أو فقدان الوزن أو كنت تشعر ببساطة أن الجينات هي المسؤولة ، يمكن أن تساعد الجراحة التجميلية في معالجة مخاوفك وتمنحك الثقة التي تستحقها. يفخر جراح التجميل الحاصل على شهادة البورد الدكتور شون كيليشادي بتقديم العلاجات والإجراءات التجميلية الأكثر تقدمًا ، بما في ذلك شد الأرداف البرازيلي الشهير ، في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا. مع جراحة BBL ، فإن المظهر الطبيعي المثير الذي تريده على بعد خطوات فقط في SSK Plastic Surgery. نتطلع إلى إنشاء خطة جراحية مخصصة من شأنها أن تساعد في تحسين منحنياتك لسنوات قادمة!

هل عملية شد المؤخرة البرازيلية مناسبة لي؟

إذا كنت قد قضيت ساعات في صالة الألعاب الرياضية وقمت بعدد لا يحصى من القرفصاء دون أن تحصل على المؤخرة المستديرة والمتعرجة التي تريدها ، فأنت بالتأكيد لست وحدك. يرغب الآلاف من الرجال والنساء في الحصول على مؤخرة أنيقة تحظى بشعبية بين مشاهير هوليوود ولكنهم ببساطة لا يستطيعون تحقيق هذا المظهر من خلال النظام الغذائي التقليدي والتمارين الرياضية. علاوة على ذلك ، فإن العديد من هؤلاء المرضى لديهم دهون غير مرغوب فيها يأملون في التخلص منها في جزء آخر من أجسامهم. إذا كان هذا يبدو مثلك ، فهناك فرصة جيدة لأنك قد تكون مرشحًا مثاليًا لعملية شد المؤخرة البرازيلية.

كيف يتم إجراء عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية؟

كواحد من جراحي التجميل الرائدين في مقاطعة أورانج ، يمكن للدكتور كيليشادي تحسين منحنياتك من خلال إحدى طرق رفع المؤخرة البرازيلية (BBL) التالية: 

  • يمكن إزالة الدهون الخاصة بك عن طريق شفط الدهون من البطن أو الوركين أو الفخذين أو أي منطقة أخرى وحقنها في الأرداف للحصول على الشكل والامتلاء المطلوبين.
  • قد يوصى بمزيج من شد المؤخرة البرازيلية وزراعة الأرداف للمرضى الذين ليس لديهم ما يكفي من الدهون لعملية تكبير المؤخرة وحدها. 

في حين أن المرضى غالبًا ما يفضلون تكبير الأرداف مقابل غرسات الأرداف كبديل طبيعي أكثر لتكبير المؤخرة ، فإن العديد من جراحي التجميل يعتبرون أن عملية تكبير المؤخرة مثالية بسبب ارتفاع مستوى الأمان فيها. نظرًا لأن عملية شد المؤخرة البرازيلية تستخدم الدهون الخاصة بالمريض بدلاً من الغرسات الاصطناعية ، فهناك خطر ضئيل من حدوث تفاعلات عكسية أو حساسية.

مع أي من الطريقتين ، يكمل التحديد الدقيق والدقيق للمنطقة المظهر المطلوب. اعتمادًا على درجة التكبير المطلوبة وكمية الدهون المتاحة للنقل ، يمكنك اختيار جلسات تكبير متعددة لشد المؤخرة البرازيلية في مقاطعة أورانج. في كثير من الحالات ، يساعد شفط الدهون الإضافي من الخصر أو الوركين أو الأجنحة أو الفخذين في زيادة إبراز المؤخرة المحسنة حديثًا. يمكن إجراء هذه التقنيات بمفردها أو كجزء من إجراء أكبر لعملية تجميل ما بعد الولادة - جنبًا إلى جنب مع تكبير الثدي أو شد البطن - لتحقيق تحول أكثر اكتمالاً.

ما النتائج التي يمكن أن أتوقعها من عملية شد المؤخرة البرازيلية؟

في معظم الحالات ، يتم إجراء عملية شد المؤخرة البرازيلية كإجراء للمرضى الخارجيين ، مما يعني أنه سيتم إطلاق سراح المرضى في نفس اليوم لبدء التعافي في المنزل. خلال موعدك السابق للعملية ، سنراجع ما يجب عليك فعله وما يجب تجنبه بشأن استعادة وظيفة تكبير الأرداف. ستحتاج على الأرجح إلى ارتداء الملابس الضاغطة بعد جراحة تكبير الأرداف للمساعدة على تقليل التورم والتشجيع على الحصول على نتيجة سلسة وطبيعية. عادة ما يكون المرضى قادرين على العودة إلى العمل بعد حوالي أسبوع إلى أسبوعين من عملية رفع المؤخرة البرازيلية ، على الرغم من أن تقنيات الجلوس المعدلة - بما في ذلك استخدام وسادة دونات - ستكون ضرورية لتخفيف الضغط عن الأرداف وضمان أفضل نتيجة ممكنة. سيكون المزيد من النشاط البدني الشاق ، بما في ذلك التمارين الرياضية ، محظورًا لمدة تصل إلى 1-2 أسابيع. على الرغم من أنك قد تلاحظ مؤخرًا أكبر حجمًا على الفور ، إلا أن النتائج النهائية لشد المؤخرة البرازيلية قد تستغرق ما يصل إلى 4-6 شهرًا لتظهر بشكل كامل لأن الخلايا الدهنية تؤسس إمدادًا دائمًا بالدم ويختفي التورم بعد الجراحة تمامًا. يمكن للمرضى الذين يحافظون على وزن ثابت مع اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة الاستمتاع بنتائج BBL الخاصة بهم لسنوات عديدة. ومع ذلك ، فإن فقدان الوزن أو اكتسابه بعد عملية شد المؤخرة البرازيلية يمكن أن يضر بشكل كبير بالنتائج أو حتى يعكسها.

يتشرف طاقمنا بخدمة احتياجاتك بأرقى قدر من الاهتمام والتقنية والرعاية اللاحقة. أثناء العملية ، نبذل قصارى جهدنا لتقليل الكدمات والتورم من خلال التعامل اللطيف مع الأنسجة ، والإرقاء الدقيق ، والتحكم الجيد في ضغط الدم ، ومجموعة من العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي أثبتت جدواها. كل عملية جراحية لها درجة من المخاطرة. لحسن الحظ ، تحدث المضاعفات الطفيفة التي لا تؤثر على النتائج فقط في بعض الأحيان ، ومضاعفات تكبير الأرداف الكبيرة نادرة للغاية.

لمزيد من المعلومات حول الانتعاش البرازيلي بعقب الرفع ، يرجى الضغط على الزر أدناه.

 

نسخة احتياطية للبيانات

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

تواصلوا معنا

املأ منحنياتك

في SSK Plastic Surgery ، جراح التجميل المعتمد من مجلس الإدارة الدكتور شون كيليشادي وفريقه المطلعين موجودون هنا للاستماع وتخصيص خطة العلاج معك ، ثم مشاركة رضاك ​​كعضو في عائلتنا الممتدة من المرضى. لا تتردد في الاتصال بنا على (949) 515-SURG لتحديد موعد استشارة مريحة وسرية للإجراء الذي يغير حياتك منذ فترة طويلة. سنكون هنا عندما تحتاج إلينا - قبل وأثناء وبعد عملية شد المؤخرة البرازيلية.

الإجراءات ذات الصلة

المشاركات ذات الصلة

ثماني طرق للعناية بنفسك بعد جراحة تجميل ما بعد الولادة

د. شون كيليشادي ، MD FACS | 12/07/2021

دليل مفيد للتعافي من عملية تجميل ما بعد الولادة ، مكتمل بثماني نصائح للعناية الذاتية لتحقيق أقصى قدر من الراحة وضمان أفضل نتيجة ممكنة.

عرض

هل ستؤثر ممارسة الرياضة بعد جراحة شد المؤخرة البرازيلية على نتائجي؟

د. شون كيليشادي ، MD FACS | 10/21/2021

لا يمكن أن تؤثر زيادة الوزن على نتيجة تكبير الأرداف فحسب ، بل إن فقدان الوزن باتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة قد يؤدي أيضًا إلى تغيير مظهرك.

عرض

هل يمكن أن تعطيني نحت الجسم شكل الساعة الرملية؟

د. شون كيليشادي ، MD FACS | 10/07/2021

ألقِ نظرة فاحصة على التحولات الممكنة مع نحت الجسم الجراحي وغير الجراحي.

عرض

لماذا تعتبر عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية إجراءً آمناً بالنسبة لك

د. شون كيليشادي ، MD FACS | 07/09/2021

اكتشف جميع الأسباب التي تجعل رفع المؤخرة البرازيلية هو الحل الآمن والفعال لتعزيز الجسم الذي تبحث عنه.

عرض

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Brazilian Butt Lift in Newport Beach, CA

61 Procedures ( View All )

What is a Brazilian Butt Lift?

It has been said that each of us is wonderfully made. Although some of us agree with that sentiment when looking in the mirror, the reality is that most of us find some fault with our looks. Whether you have experienced unwanted physical changes as a result of pregnancy, aging, or weight loss or you simply feel your genetics are to blame, cosmetic surgery can help address your concerns and give you the confidence you deserve. Sought-after board-certified plastic surgeon Dr. Sean Kelishadi is proud to offer the most advanced cosmetic treatments and procedures, including the wildly popular Brazilian butt lift, in Newport Beach, CA. With BBL surgery, the sexy, natural look you want is only steps away at SSK Plastic Surgery. We look forward to creating a customized surgical plan that will help enhance your curves for years to come!

Is a Brazilian Butt Lift Right for Me?

If you've spent hours in the gym and have done countless squats without ever getting the round, curvy butt you want, you're most definitely not alone. Thousands of men and women desire a shapelier backside that is popular among Hollywood celebrities but simply can't achieve this look through traditional diet and exercise. Furthermore, many of these patients have unwanted fat they're hoping to eliminate on another part of their body. If this sounds like you, there's a good chance you might be an ideal candidate for a Brazilian butt lift.

How is a Brazilian Butt Lift Performed?

As one of Orange County's premier plastic surgeons, Dr. Kelishadi can enhance your curves through one of the following Brazilian butt lift (BBL) methods: 

  • Your own fat can be removed via liposuction from the abdomen, hips, thighs, or another area and injected into the buttocks to create the desired fullness and shape.
  • A combination of a Brazilian butt lift and glute implants may be recommended for patients who don't have enough fat for BBL alone. 

While patients often prefer BBL vs. glute implants as a more natural alternative to butt augmentation, many plastic surgeons consider BBL to be ideal  because of its elevated level of safety. Because Brazilian butt lift uses a patient's own fat instead of synthetic implants, there is minimal risk of adverse or allergic reaction.

With either method, equally careful and precise contouring of the region completes the desired look. Depending on the degree of desired augmentation and the amount of fat available for transfer, you may opt for multiple sessions of augmentation for your Orange County Brazilian butt lift. In many cases, additional liposuction on the waist, hips, flanks, or thighs helps to further accentuate the newly enhanced butt. These techniques may be performed alone or as part of a larger mommy makeover procedure - along with a breast augmentation or a tummy tuck - to achieve a more complete transformation.

What REsults Can I Expect from a Brazilian Butt Lift?

In the majority of cases, Brazilian butt lift is performed as an outpatient procedure, meaning patients will be released the same day to begin their recovery at home. During your pre-op appointment, we will go over BBL recovery do’s and don’ts with you again. You will likely need  to wear compression garments after BBL surgery to help reduce swelling and encourage a smooth, natural-looking result. Patients are typically able to return to work about 1-2 weeks after Brazilian butt lift, though modified sitting techniques - including the use of a donut pillow - will be essential for taking pressure off the buttocks and ensuring the best possible result. More strenuous physical activity, including exercise, will be off limits for up to 4-6 weeks. While you may notice a larger butt right away, the final results of Brazilian butt lift can take up to 6-12 months to be fully apparent as the fat cells establish a permanent blood supply and the postoperative swelling fully resolves. Patients who maintain a stable weight with diet and exercise can enjoy their BBL results for many years. However, losing or gaining weight after a Brazilian butt lift can significantly compromise or even reverse your results.

Our staff is honored to serve your needs with the finest attention, technique, and follow-up care. During the procedure, we do everything we can to minimize bruising and swelling with gentle tissue handling, meticulous hemostasis, good blood pressure control, and a combination of many other proven strategies. Every surgical procedure comes with a degree of risk; fortunately, minor complications that do not affect the results happen only occasionally and major BBL complications are extremely rare.

For more information regarding Brazilian Butt Lift recovery, please click the button below.

 

Recovery Information

Request Consultation

Plan Your Procedure

Contact Us

Fill Out Your Curves

At SSK Plastic Surgery, board-certified plastic surgeon Dr. Sean Kelishadi and his knowledgeable team are here to listen, personalize a treatment plan with you, and then share in your satisfaction as a member of our extended family of patients. Feel free to call us at (949) 515-SURG to schedule a comfortable, discreet consultation for the life-changing procedure you long to have. We’ll be here when you need us—before, during, and after Brazilian butt lift.

Related Procedures

Related Posts

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.