نحت الجسم غير الجراحي باستخدام Venus Bliss MAX في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا

هل أنت على استعداد للبدء؟

اتصل بنا

ما هو فينوس بليس ماكس؟

Venus Bliss MAX عبارة عن منصة علاجية جديدة ومثيرة لنحت الجسم تقدم منهجًا 3 في 1 لمساعدتك في الحصول على النتائج الكاملة التي طالما حلمت بها. يسر SSK Plastic Surgery أن تقدم هذا الخيار غير الجراحي. في حين أن العديد من منصات وأجهزة تشكيل الجسم طفيفة التوغل تستهدف واحدًا فقط من الدهون أو الجلد أو العضلات ، فإن Venus Bliss MAX تعالج الثلاثة جميعًا من خلال ثلاث تقنيات متميزة:

  • إذابة الدهون بمساعدة الليزر لتقليل الدهون حول البطن والأجنحة
  • التحفيز الكهربائي للعضلات (EMS) لشد العضلات وتقويتها في ما يصل إلى سبع مجموعات عضلية
  • مزيج خاص من طاقة الترددات الراديوية والمجالات الكهرومغناطيسية النبضية (PEMF) لشد الجلد المترهل وتقليل السيلوليت

لا تحتاج كل الثلاثة؟ لا مشكلة. يمكن لمنشأة نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا أن تقدم جلسات مع واحدة أو اثنتين من هذه العلاجات الحديثة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن Venus Bliss MAX من الدكتور Sean Kelishadi أو أحد أعضاء فريقه المتمرس ، فاتصل بنا اليوم.

ما هي فوائد نحت الجسم غير الجراحي؟

يمكن أن يساعد نحت الجسم غير الجراحي باستخدام نظام Venus Bliss MAX الأفراد في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا الذين يواجهون صعوبة في الوصول إلى شكلهم المثالي حتى مع ممارسة الرياضة والنظام الغذائي. تشمل المزايا الإضافية ما يلي:

  • تقليل الدهون غير المرغوب فيها
  • التحسينات الدائمة
  • نتائج مثالية بعد الانتهاء من سلسلة من الإجراءات
  • الحد الأدنى من التعطل بعد العلاج

ذهبت إلى Krystal لإجراء شد الجلد قبل عرض كمال الأجسام وكان التحول مجنونًا! ترقية جوهر بلدي تماما. خدمة عملاء مكتب استقبال رائعة وتجربة شاملة رائعة. بالتأكيد أوصي بهذا المكان لأي شخص. سترى بالتأكيد النتائج التي تريدها ثم بعضها.

EO عواء

1

جميع التقيمات

5

متوسط ​​التقييم

كيف يتم إجراء تحديد الوجه غير الجراحي Venus Bliss MAX؟

يتم إجراء نحت الجسم غير الجراحي باستخدام Venus Bliss MAX في منطقة علاج خاصة في عيادة Newport Beach ، كاليفورنيا وقد تشمل أيًا من العلاجات الثلاثة التي توفرها المنصة أو جميعها. أثناء استشارتك ، سيناقش الدكتور كيليشادي أهدافك الجمالية ويصمم خطة علاج مخصصة لاستهداف المناطق التي تريد تعديلها.

تخفيض الدهون

من أجل علاج تقليل الدهون ، سيقوم الدكتور كيليشادي أو أحد أعضاء فريقه بتدوير أداة الليزر ديود فينوس بليس ماكس فوق البطن و / أو الخاصرة ، مما يؤدي إلى تحلل الدهون. بينما تستخدم هذه العملية الحرارة لتنشيط عملية تقليل الدهون ، ستظل تشعر بالراحة بسبب نظام التبريد المدمج وأجهزة استشعار درجة الحرارة. يستغرق هذا العلاج حوالي 25 دقيقة حتى يكتمل.

تحفيز العضلات

يمكن أن تستهدف تقنية EMS مع Venus Bliss MAX ، والتي تسمى أيضًا FlexMAX ، سبع مجموعات عضلية مختلفة ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجاتك الفريدة بناءً على الفعالية والراحة. يقوم FlexMAX بتوصيل نبضات كهربائية مباشرة إلى العضلات باستخدام جهاز يقع أعلى مجموعة العضلات المطلوبة. قد تكون تقلصات العضلات شديدة ، ولكن هذه علامة على أن النظام الأساسي يعمل بشكل رائع. يستغرق تنغيم العضلات باستخدام FlexMAX حوالي 30 دقيقة لكل مجموعة عضلية.

شد الجلد وتقليل السيلوليت

تعتمد Venus Bliss MAX على مزيج فريد من الترددات الراديوية والنبضات الكهرومغناطيسية لجهاز شد الجلد. يتحد هذان المكونان للمساعدة في تعزيز نمو الكولاجين ، وبالتالي تقليل التجاعيد أو السيلوليت. يتم إجراء هذا العلاج بقبضة دائرية توضع على الجلد أكبر قليلاً من حجم كف اليد. يستغرق هذا الإجراء حوالي 15-20 دقيقة.

من نحن

هل مرشح IA لنحت الجسم غير الجراحي؟

يمكنك أن تكون فردًا مثاليًا لنحت الجسم غير الجراحي باستخدام نظام Venus Bliss MAX المتطور إذا كان لديك جلد مترهل أو دهون مزعجة في المناطق التي يصعب التخلص منها ، على الرغم من اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام. على سبيل المثال ، يمكن أن يحمل كل من منطقة الصدر والبطن وأسفل الظهر والفخذين والأرداف الدهون ، مما يؤدي إلى ظهور كتل غير مرغوب فيها.

بالإضافة إلى الدهون غير المرغوب فيها ، يمكن لتقنية 3 في 1 الخاصة أيضًا أن تقلل من السيلوليت وتشد العضلات وتناغمها. المرشحون المناسبون لنحت الجسم غير الجراحي هم الأشخاص في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا الذين يتمتعون بوزن صحي ويرغبون في الحصول على شكل أكثر رشاقة ونحافة ولكنهم لا يريدون عمليات جراحية ذات تكلفة أعلى وفترات شفاء أطول. أثناء استشارتك ، سيقوم الدكتور Kelishadi بفحصك والاستماع إلى مخاوفك وأهدافك للتأكد من أنك مرشح رائع لهذا الإجراء الثوري لإعادة تحديد الجسم. 

ماذا تتوقع بعد نحت الجسم غير الجراحي

بعد جلسة نحت الجسم ، قد تشعر ببعض الألم أو الاحمرار الخفيف في مناطق العلاج التي يجب أن تتبدد في غضون فترة قصيرة. يمكن للدكتور كيليشادي تقديم تعليمات مفصلة عن الرعاية اللاحقة حتى تشعر بالراحة قدر الإمكان. ستتضمن إرشاداتنا معلومات حول أي قيود فيما يتعلق بالتمارين والأنشطة ، ولكن معظم الأشخاص قادرون على العودة إلى روتينهم اليومي بعد فترة وجيزة من العلاج باستخدام Venus Bliss MAX. تذكر أن تحضر أي مواعيد متابعة مع دكتور كيليشادي حتى نتمكن من مراقبة تقدمك والتأكد من نجاح العلاج. مع الصيانة الدورية ، يمكنك الاستمتاع بنتائج طويلة المدى من نحت الجسم!

هل فينوس بليس ماكس مؤلم؟

لا ينبغي أن يكون فينوس بليس ماكس مؤلمًا أكثر من بعض الانزعاج الخفيف. وفقًا لتجربة إكلينيكية ، صنف المرضى مستويات عدم الراحة لديهم بمتوسط ​​2.3 من 10. لم تجد الغالبية أنها مزعجة إلى حد ما.

هل يعتبر Venus Bliss MAX حلاً لخسارة الوزن؟

في حين أن نحت الجسم باستخدام Venus Bliss MAX هو علاج يمكن أن يساعدك على فقدان الدهون ونحت جسمك ، إلا أنه لا ينبغي استخدامه لإنقاص الوزن. يجب أن يتمتع المريض بوزن صحي مع وجود جيوب مركزة من الدهون ليخسرها والتي تقاوم اتباع نظام غذائي صحي ونظام تمارين منتظم.

هل يمكنني العودة إلى أنشطتي اليومية بعد جلسة فينوس بليس ماكس؟

نعم تستطيع. لا يتطلب الإجراء غير الجراحي فترة نقاهة. ومع ذلك ، قد تشعر بألم طفيف أو احمرار أو كدمات أو تورم لبضعة أيام بعد العلاج. قد يوصي الدكتور كيليشادي بالتدليك لبضع دقائق كل يوم بعد الجلسة للمساعدة.

أنت جديد أكثر رشاقة

إذا كنت ترغب في التخلص من الدهون وشد الجلد وزيادة العضلات دون الحاجة إلى إجراء عملية جراحية ، فقد يكون تحديد الجسم غير الجراحي باستخدام جهاز Venus Bliss MAX الجديد في SSK Plastic Surgery هو الحل الأمثل لك. اتصل بنا للحصول على استشارة مع الدكتور كيليشادي أو أحد أعضاء فريقه في مكتبنا في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا لمعرفة المزيد حول كيف يمكننا مساعدتك في الوصول إلى الرقم الذي تريده من خلال هذه المنصة المبتكرة 3 في 1.

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Nonsurgical Body Contouring with Venus Bliss MAX in Newport Beach, CA

63 Procedures ( View All )

What Is Venus Bliss MAX?

Venus Bliss MAX is an exciting, new treatment platform for body contouring that offers a 3-in-1 approach to help you obtain the complete results you’ve always dreamed of. SSK Plastic Surgery is thrilled to offer this nonsurgical option. While many minimally invasive body shaping platforms and devices target just one out of fat, skin, or muscle, Venus Bliss MAX addresses all three with three distinct technologies:

  • Laser-assisted lipolysis for reducing fat around the abdomen and flanks
  • Electric muscle stimulation (EMS) for contracting and toning muscles in up to seven muscle groups
  • A proprietary combination of radiofrequency energy and pulsed electromagnetic fields (PEMF) for tightening loose skin and reducing cellulite

Don’t need all three? No problem. Our Newport Beach, CA facility can offer sessions with 1 or 2 of these state-of-the-art treatments. If you’re interested in learning more about Venus Bliss MAX from Dr. Sean Kelishadi or a member of his experienced team, contact us today.

Am I A Candidate For Nonsurgical Body Contouring?

You could be an ideal individual for nonsurgical body contouring with the cutting-edge Venus Bliss MAX system if you have saggy skin or pesky fat in areas that are difficult to shed, in spite of eating a healthy diet and exercising regularly. The décolletage, abdomen, lower back, thighs, and buttocks, for example, can each carry fat, resulting in undesirable lumps.

In addition to unwanted fat, the proprietary 3-in-1 technology can also reduce cellulite and tighten and tone muscle. The right candidates for nonsurgical body contouring are Newport Beach, CA people who are at a healthy weight and wish for a more toned, slimmer shape but do not want invasive surgical procedures with a higher price tag and longer healing periods. During your consultation, Dr. Kelishadi will examine you and listen to your concerns and goals to ensure that you're a great candidate for this revolutionary body-redefining procedure. 

How is Venus Bliss MAX Nonsurgical Contouring Performed?

Nonsurgical body contouring with Venus Bliss MAX is performed in a private treatment area at our Newport Beach, CA practice and may include any or all of the three treatments the platform offers. During your consultation, Dr. Kelishadi will discuss your aesthetic goals and design a customized treatment plan to target the areas you want to modify.

Fat Reduction

For the fat reduction treatment, Dr. Kelishadi or a member of his team will glide Venus Bliss MAX’s diode laser applicator over the abdomen and/or flanks, triggering lipolysis. While this process uses heat to activate the fat reduction process, you will still feel comfortable due to the built-in cooling system and temperature sensors. This treatment takes approximately 25 minutes to complete.

Muscle Stimulation

EMS technology with Venus Bliss MAX, also called FlexMAX, can target seven different muscle groups and may be personalized for your unique needs based on effectiveness and comfort. FlexMAX delivers electrical pulses right to the muscle using a device that sits on top of the desired muscle group. Muscle contractions may be intense, but this is a sign that the platform is working wonders. Muscle toning with FlexMAX takes about 30 minutes per muscle group.

Skin Tightening and Cellulite Reduction

Venus Bliss MAX relies on a unique mix of radiofrequency and electromagnetic pulses for its skin tightening device. These two components combine to help promote collagen development, thereby reducing wrinkles or cellulite. This treatment is performed with a round handpiece applied to the skin that is a little bit bigger than the size of a typical palm. This procedure takes about 15-20 minutes.

What to Expect After Nonsurgical Body Contouring

Following your body contouring session, you may feel some mild soreness or redness in the treatment areas that should dissipate within a short period. Dr. Kelishadi can provide detailed aftercare instructions so you feel as comfortable as possible. Our guidelines will include information about any restrictions in terms of exercise and activities, but most people are able to return to their daily routines soon after treatment with the Venus Bliss MAX. Remember to attend any follow-up appointments with Dr. Kelishadi so we can monitor your progress and ensure that the treatment has been successful. With regular maintenance, you can enjoy long-term results from body contouring!

Venus Bliss MAX FAQ

Is Venus Bliss MAX painful?
Venus Bliss MAX should not be painful beyond some mild discomfort. According to a clinical trial, patients rated their discomfort levels at an average of 2.3 out of 10. A majority did not find it to be even moderately uncomfortable.

Is Venus Bliss MAX a weight loss solution?
While body contouring with Venus Bliss MAX is a treatment that can help you lose fat and sculpt your body, it should not be used to drop pounds. Patients should be at a healthy weight with only concentrated pockets of fat to lose that have been resistant to a healthy diet and a regular exercise regimen.

Am I able to return to my daily activities after my Venus Bliss MAX session?
Yes, you can. The noninvasive procedure does not require downtime. That said, you may feel minor tenderness, flushing, bruising, or swelling for a couple of days after the treatment. Dr. Kelishadi may recommend a massage for a few minutes each day following the session to help.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Contact Us

A New, More Shapely You

If you would like to shed fat, tighten skin, and increase muscle without having to have surgery, nonsurgical body contouring with the new Venus Bliss MAX machine at SSK Plastic Surgery might be the ideal solution for you. Contact us for a consultation with Dr. Kelishadi or a member of his team at our Newport Beach, CA office to learn more about how we can help you attain the figure you’ve wanted with this innovative 3-in-1 platform.

Related Procedures

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.