شفط الدهون في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا

إجراءات 62 ( عرض المزيد )

نظرة عامة

الحياة رحلة تقودنا إلى التعامل مع ظروف لا حصر لها ، من الصعب إلى المكافأة. كيف نعتني بأنفسنا على طول هذا الطريق يمكن أن يساعد أو يعيق. سواء كان المرضى خارج لياقتهم البدنية ، أو نجحوا في تحسين أجسامهم ، أو كانوا دائمًا مجتهدين في الرعاية الذاتية ، فقد يواجهون حواجز على الطرق تجعلهم يرغبون في مساعدة جراح التجميل والمدربين تدريباً عالياً للوصول إلى أهدافهم. في SSK Plastic Surgery in Newport Beach ، CA ، ندرك أنه قد يكون من المستحيل تقريبًا تحقيق اللياقة البدنية المثالية أو الحفاظ عليها من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة فقط. لهذا السبب ، يقدم جراح التجميل المعتمد من مجلس الإدارة الدكتور شون كيليشادي شفط الدهون المتقدم وإجراءات أخرى لتحديد الجسم للرجال والنساء في مقاطعة أورانج. اتصل بمكتبنا اليوم لمعرفة المزيد حول كيف يمكن لشفط الدهون أن يساعدك في تحقيق الشكل الذي تريده. 

المشكلة

بالنسبة لعدد لا يحصى من المرضى ، تؤدي العوامل التي لا يمكن تجنبها مثل الوراثة والشيخوخة والحمل أو فقدان الوزن الشديد إلى دهون مستعصية لا تستجيب للنظام الغذائي وممارسة الرياضة بالطريقة المتوقعة. بعض الأدوية والتغيرات الهرمونية (انقطاع الذكورة وانقطاع الطمث) هي أيضًا أسباب شائعة للدهون المستعصية. في حين أنه من الصعب فقدان الدهون الزائدة في أي منطقة ، إلا أنها تؤثر بشكل شائع على البطن والوركين والأجنحة والفخذين والأرداف. بالنسبة للرجال على وجه التحديد ، تعتبر دهون الرقبة ودهون الصدر (التثدي) ودهون البطن من المشكلات بشكل خاص.

تقنيات شفط الدهون

شفط الدهون هو حل لإزالة الدهون طفيف التوغل وآمن وفعال. أثناء عملية شفط الدهون في مقاطعة أورانج ، سيقوم الدكتور كيليشادي بإدخال أنبوب رفيع ، يسمى قنية ، من خلال شقوق صغيرة بالقرب من منطقة العلاج. ستتم إزالة الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها بطاقة الشفط ، وسيتم إغلاق شقوق شفط الدهون بخيوط دقيقة. بعد شفط الدهون ، سيحتاج المرضى إلى ارتداء ملابس ضاغطة لتقليل التورم وتعزيز الشفاء السريع والراحة والحصول على نتيجة سلسة.

  • مناطق علاج شفط الدهون الشائعة هي الجزء الأوسط (الخصر والبطن) ، وخط الفك والرقبة ، والظهر ومناطق "حمالة الصدر" (أسفل منطقة خط حمالة الصدر) ، والذراعين ، وكذلك الوركين والفخذين.
  • نحن نفخر ليس فقط بإزالة الدهون غير المرغوب فيها ، ولكن أيضًا في تحقيق مستوى ملحوظ من نحت الجسم وتنسيقه.
  • على الرغم من أن ندوب شفط الدهون عادة ما تكون غير محسوسة ، فإن الدكتور كيليشادي يهتم بشدة بوضع شقوقه ضمن الخطوط الطبيعية ومحيط الجسم بحيث يمكن إخفاؤها بسهولة.
  • إذا رغبت في ذلك ، يمكن نقل الدهون التي يتم حصادها خلال مادة الليبوزوكتوين إلى منطقة أخرى للحصول على حجم إضافي. غالبًا ما يتم استخدام شفط الدهون بالإضافة إلى نقل الدهون لتحسين المؤخرة والثدي والشفتين والخدين.

العرسان

من الاتجاهات التي تم تطويرها مؤخرًا "عملية تجميل الزفاف" ، حيث تخضع العرائس لمجموعة من العلاجات والإجراءات التجميلية قبل الزفاف ، مثل شفط الدهون و / أو شد البطن و / أو تكبير الثدي و / أو شد الثدي. من الخيارات الرائعة الأخرى شفط الدهون لتقليل دهون الرقبة أو انتفاخ الفخذين. من الناحية المثالية ، يجب أن تخطط هؤلاء النساء لإجراء عملية تجميل الزفاف قبل 6-12 شهرًا على الأقل من حفل زفافهن للسماح لأجسادهن بالكثير من الوقت للشفاء وتورم ما بعد الجراحة ليختفي تمامًا.

ماذا تتوقع

عادةً ما تكون عملية شفط الدهون في مقاطعة أورانج إجراءً للمرضى الخارجيين ، مما يعني أنه لا يلزم الإقامة في المستشفى لليلة واحدة. عندما يأخذك سائقك إلى المنزل ، سترتدي ملابس ضاغطة ويجب عليك الاستمرار في ارتدائها لبضعة أسابيع لتشجيع الشفاء الأمثل. مزيد من المعلومات فيما يلي:

  • يُسمح بالمشي الخفيف والمتكرر بعد شفط الدهون ويتم تشجيعه أثناء التعافي ، خاصة خلال الأسبوع الأول. يجب تقييد التمرين والرفع والأنشطة الشاقة لمدة تصل إلى 4-6 أسابيع.
  • يعتمد وقت التعافي من شفط الدهون ومقدار التورم والكدمات في عملية شفط الدهون على عدة عوامل ، بما في ذلك كمية الدهون التي تمت إزالتها وعدد مناطق العلاج وما إذا تم إجراء أي إجراءات إضافية في وقت واحد.
  • قد تتمكن من العودة إلى العمل بعد شفط الدهون في غضون أسبوع تقريبًا ، أو حتى أقل ، اعتمادًا على مدى الإجراء (الإجراءات) الخاص بك والمتطلبات المادية لعملك.
  • يجب أن تعكس نتائج شفط الدهون النهائية ، التي يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أشهر أو أكثر لتطويرها ، شكلاً أكثر رشاقة ونحافة وأكثر طبيعية. يمكن أن تستمر نتائج شفط الدهون لسنوات عديدة في المرضى الملتزمين بالحفاظ على وزن صحي من خلال نظام غذائي متوازن وفحص منتظم.
Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

تواصلوا معنا

شفاء المريض

يجب على المرضى أن يضعوا في اعتبارهم أن شفط الدهون ليس حلاً لإنقاص الوزن ، كما أنه ليس بديلاً عن النظام الغذائي والتمارين الرياضية. بدلاً من ذلك ، يعتبر شفط الدهون طريقة آمنة وفعالة لإزالة الدهون عندما تفشل الجهود التقليدية في تحقيق النتيجة المرجوة. بالإضافة إلى توفير مستوى ممتاز من الدقة الجراحية ، يلتزم الدكتور كيليشادي والفريق الحائز على جوائز في SSK Plastic Surgery بضمان تجربة تعافي مثالية مع شفط الدهون بعد الرعاية التفصيلية. يرجى مراجعة معلومات الرعاية التالية بعد شفط الدهون. 

 

لمزيد من المعلومات حول فترة النقاهة بعد عملية شفط الدهون ، يرجى النقر فوق الزر أدناه.

 

نسخة احتياطية للبيانات

 

 

لتعلم المزيد

سواء كنت تأمل في عكس آثار الحمل والولادة أو ترغب في الحصول على جسم العروس المثالي قبل الزفاف ، فقد يكون شفط الدهون هو الحل الذي تبحث عنه. لمعرفة المزيد حول النتائج المذهلة التي يمكن تحقيقها مع شفط الدهون المتقدم في نيوبورت بيتش ، اتصل على (949) 515-SURG أو قم بزيارتنا من خلال صفحة الاتصال الخاصة بنا لتحديد موعد استشارتك الخاصة مع جراح التجميل المعتمد من مجلس الإدارة الدكتور شون كيليشادي اليوم.

الإجراءات ذات الصلة

المشاركات ذات الصلة

هل سأعاني من تقلص الشهية بعد جراحة شد البطن؟

د. شون كيليشادي ، MD FACS | 11/18/2021

هل لديك فضول لمعرفة كيف يمكن أن تتغير شهيتك بعد عملية شد البطن؟ اكتشف العلاقة بين جراحة شد البطن وانخفاض الشهية هنا.

عرض

كم من الوقت يلزم التوقف عن العمل بعد عملية شد البطن؟

د. شون كيليشادي ، MD FACS | 09/08/2021

هل تفكر في شد البطن ولكنك غير متأكد من مقدار الوقت الذي ستحتاجه للإقلاع عن العمل؟ اعثر على كل ما تحتاج لمعرفته حول فترة نقاهة عملية شد البطن هنا.

عرض

هل هناك شرط السن لإجراء جراحة تجميل ما بعد الولادة؟

د. شون كيليشادي ، MD FACS | 08/10/2021

ما مدى صغر سنك لإجراء جراحة تجميل ما بعد الولادة ، وهل يجب أن تكوني بالفعل أماً لتجري عملية تجميل ما بعد الولادة؟ اعثر على جميع الإجابات هنا.

عرض

خمس مناطق مستعصية من الدهون لمحاربة نحت الجسم

د. شون كيليشادي ، MD FACS | 07/15/2021

قم بتحسين مظهرك من خلال إجراء نحت الجسم المخصص لإزالة الخلايا الدهنية العنيدة في هذه المناطق الخمسة الشائعة.

عرض

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Liposuction in Newport Beach, CA

57 Procedures ( View All )

Overview

Life is a journey that leads us to deal with countless circumstances, from the difficult to the rewarding. How we take care of ourselves along that road can help or hinder. Whether patients are out of shape, succeeding in improving their bodies, or have always been diligent in self-care, they can encounter roadblocks that cause them to desire the help of a highly-trained plastic and cosmetic surgeon to reach their goals. At SSK Plastic Surgery in Newport Beach, CA, we understand that it can be virtually impossible to achieve or maintain your ideal physique with diet and exercise alone. For this reason, board-certified plastic surgeon Dr. Sean Kelishadi offers advanced liposuction and other body contouring procedures to men and women in Orange County. Call our office today to learn more about how liposuction can help you achieve the shape you desire. 

The Problem

For countless patients, unavoidable factors such as genetics, aging, pregnancy, or extreme weight loss result in stubborn fat that does not respond to diet and exercise in the expected way. Certain medications and hormone changes (andropause and menopause) are also common causes of stubborn fat. While excess fat in any area can be hard to lose, it most commonly affects the abdomen, hips, flanks, thighs, and buttocks. For men specifically, neck fat, chest fat (gynecomastia), and abdominal fat are particularly problematic.

Liposuction Techniques

Liposuction is a minimally invasive, safe, and effective fat removal solution. During your Orange County liposuction procedure, Dr. Kelishadi will insert a thin tube, called a cannula, through tiny incisions near the treatment area. Unwanted fat cells will be removed with suction energy, and the liposuction incisions will be closed with fine sutures. After liposuction, patients will need to wear compression garments to reduce swelling and promote speedy healing, comfort, and a smooth result.

  • Common liposuction treatment areas are the mid-section (waist and abdomen), the jawline and neck, the back and “bra-fat” areas (under the bra line region), the arms, and also the hips and thighs.
  • We take pride in not just removing unwanted fat, but also in achieving a noticeable level of body sculpting and contouring.
  • Although liposuction scars are typically imperceptible, Dr. Kelishadi takes great care to place his incisions within the natural lines and contours of the body so that they can be easily concealed.
  • If desired, the fat harvested during liposuctoin can be transferred to another area for added volume. Liposuction plus fat transfer is often used to enhance the butt, breasts, lips, and cheeks.

Bridalplasty

A recently developing trend is “Bridalplasty,” in which brides-to-be undergo a pre-wedding set of cosmetic treatments and procedures, such as liposuction, tummy tuck, breast augmentation, and/or breast lift. Other great options are liposuction to reduce a fatty neck or bulging thighs. Ideally, such women should plan to have bridalplasty at least 6-12 months before their wedding to allow their body plenty of time to heal and postoperative swelling to fully resolve.

What To Expect

Liposuction in Orange County is typically an outpatient procedure, meaning no overnight hospital stay is required. When your driver takes you home, you will be wearing compression garments and you should continue to wear them for a few weeks to encourage optimal healing. Further information follows:

  • Light, frequent walking after liposuction is permitted and encouraged while you recover, especially during the first week. Exercise, lifting, and strenuous activities should be restricted for up to 4-6 weeks.
  • Your liposuction recovery time and your amount of liposuction swelling and bruising will depend on numerous factors, including the amount of fat removed, the number of treatment areas, and whether any additional procedures were performed simultaneously.
  • You may be able to return to work after liposuction in about a week, or even less, depending on the extent of your procedure(s) and the physical demands of your job.
  • Final liposuction results, which can take up to six months or longer to develop, should reflect a slimmer, trimmer, more natural-looking figure. Liposuction results can last for many, many years in patients who are committed to maintaining a healthy weight through a balanced diet and regular exericse.
Request Consultation

Plan Your Procedure

Contact Us

Patient Recovery

Patients should keep in mind that liposuction is not a weight-loss solution, nor is it a substitute for diet and exercise. Instead, liposuction is a safe and effective way to remove fat when traditional efforts fail to produce your desired result. In addition to providing an excellent standard of surgical precision, Dr. Kelishadi and the award-winning team at SSK Plastic Surgery are committed to ensuring an optimal recovery experience with detailed liposuction after care. Please review the following liposuction aftercare information. 

 

For more information regarding liposuction recovery, please click the button below.

 

Recovery Information

 

 

To Learn More

Whether you're hoping to reverse the effects of pregnancy and childbirth or want to achieve the perfect bridal body before your wedding, liposuction may be the answer you've been searching for. To learn more about the stunning results that are possible with advanced liposuction in Newport Beach, call (949) 515-SURG or visit us through our contact page to schedule your private consultation with board-certified plastic surgeon Dr. Sean Kelishadi today.

Related Procedures

Related Posts

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.