عروض جراحة التجميل

SSK Club

نادي SSK

خطة التوقيع

150 دولار في الشهر

- هيدرا فيشل الشهري
- 1 مجانًا منطقة البوتوكس بعد التزام 6 أشهر
- خصم 10٪ على جميع المنتجات والخدمات
- 10 دولار / وحدة بوتوكس طوال العام

خطة فاخرة

199 دولار في الشهر

- هيدرا فيشيل ديلوكس سيجنتشر شهريا. يتضمن معزز مجاني
- 1 مجانًا منطقة البوتوكس بعد التزام 6 أشهر
- خصم 10٪ على جميع المنتجات والخدمات
- 10 دولار / وحدة بوتوكس طوال العام

تواصل معنا
Breast Augmentation Special

تكبير الثدي خاص

$8,500

  • الفائدة 6 أشهر 0 ٪
  • ما يصل الى 201 دولار في الشهر

* يخضع لموافقة الائتمان. تستحق الفوائد خلال فترة التمويل الترويجي ولكن يتم التنازل عنها للعملاء الذين يدفعون المبلغ الممول بالكامل في غضون 6 أشهر. اعتمادًا على الجدارة الائتمانية وخيارات التمويل ، تتراوح نسبة الفائدة السنوية بين 6.99٪ و 34.99٪ ، وتتراوح المدفوعات المقدمة بين 20٪ و 90٪ من المبلغ الممول ، وتتراوح مدة السداد ما بين 12 و 36 شهرًا. يظهر المثال بناءً على تمويل بمبلغ 8,500،2,000 دولار ، و 6.99،36 دولار كدفعة مقدمة ، و XNUMX٪ من أبريل ، ومدة XNUMX شهرًا. تبدأ المدفوعات المجدولة بعد شهر واحد من تقديم الخدمات.

التقديم الآن
Breast Augmentation + Lift Special

تكبير الثدي + رفع الخاصة

$13,000

  • الفائدة 6 أشهر 0 ٪
  • ما يصل الى 247 دولار في الشهر

* يخضع لموافقة الائتمان. تستحق الفوائد خلال فترة التمويل الترويجي ولكن يتم التنازل عنها للعملاء الذين يدفعون المبلغ الممول بالكامل في غضون 6 أشهر. اعتمادًا على الجدارة الائتمانية وخيارات التمويل ، تتراوح نسبة الفائدة السنوية بين 6.99٪ و 34.99٪ ، وتتراوح المدفوعات المقدمة بين 20٪ و 90٪ من المبلغ الممول ، وتتراوح مدة السداد ما بين 12 و 36 شهرًا. يظهر المثال بناءً على تمويل بمبلغ 13,000،5,000 دولار ، و 6.99،36 دولار كدفعة مقدمة ، و XNUMX٪ من أبريل ، ومدة XNUMX شهرًا. تبدأ المدفوعات المجدولة بعد شهر واحد من تقديم الخدمات.

التقديم الآن
Implant Exchange + Lift Special

تبادل زرع + رفع الخاصة

$15,000

  • الفائدة 6 أشهر 0 ٪
  • منخفضة تصل إلى 309 دولارات شهريًا

* يخضع لموافقة الائتمان. تستحق الفوائد خلال فترة التمويل الترويجي ولكن يتم التنازل عنها للعملاء الذين يدفعون المبلغ الممول بالكامل في غضون 6 أشهر. اعتمادًا على الجدارة الائتمانية وخيارات التمويل ، تتراوح نسبة الفائدة السنوية بين 6.99٪ و 34.99٪ ، وتتراوح المدفوعات المقدمة بين 20٪ و 90٪ من المبلغ الممول ، وتتراوح مدة السداد ما بين 12 و 36 شهرًا. يظهر المثال بناءً على تمويل بمبلغ 15,000،5,000 دولار ، و 6.99،36 دولار كدفعة مقدمة ، و XNUMX٪ من أبريل ، ومدة XNUMX شهرًا. تبدأ المدفوعات المجدولة بعد شهر واحد من تقديم الخدمات.

التقديم الآن
Mommy Makeover Special

الأم ترتيبات خاصة

$27,000

  • الفائدة 6 أشهر 0 ٪
  • منخفضة تصل إلى 679 دولارات شهريًا

* يخضع لموافقة الائتمان. تستحق الفوائد خلال فترة التمويل الترويجي ولكن يتم التنازل عنها للعملاء الذين يدفعون المبلغ الممول بالكامل في غضون 6 أشهر. اعتمادًا على الجدارة الائتمانية وخيارات التمويل ، تتراوح نسبة الفائدة السنوية بين 6.99٪ و 34.99٪ ، وتتراوح المدفوعات المقدمة بين 20٪ و 90٪ من المبلغ الممول ، وتتراوح مدة السداد ما بين 12 و 36 شهرًا. يظهر المثال بناءً على تمويل بمبلغ 27,000،5,000 دولار ، و 6.99،36 دولار كدفعة مقدمة ، و XNUMX٪ من أبريل ، ومدة XNUMX شهرًا. تبدأ المدفوعات المجدولة بعد شهر واحد من تقديم الخدمات.

التقديم الآن
Friends with Benefits Special

الأصدقاء مع الفوائد الخاصة

  • زيارة للتشاور مع صديق وكلا جراحة الكتاب في نفس اليوم
  • يحصل كل منها على 500 دولار إضافي

تواصل معنا

Plastic Surgery Specials

Breast Augmentation Special

Breast Augmentation Special

$8,500

  • 6 Months 0% interest
  • As low as $201 per month

*Subject to credit approval. Interest accrues during promotional financing period but waived for customers who pay amount financed in full within 6 months. Depending on creditworthiness and financing choices, APRs range between 6.99% and 34.99%, down payments range between 20% and 90% of the amount financed, and the repayment term ranges between 12 and 36 months. The example is shown based on $8,500 amount financing, $2,000 down payment, 6.99% APR and term of 36 months. Scheduled payments begin one month after services provided.

Apply Now
Breast Augmentation + Lift Special

Breast Augmentation + Lift Special

$13,000

  • 6 Months 0% interest
  • As low as $247 per month

*Subject to credit approval. Interest accrues during promotional financing period but waived for customers who pay amount financed in full within 6 months. Depending on creditworthiness and financing choices, APRs range between 6.99% and 34.99%, down payments range between 20% and 90% of the amount financed, and the repayment term ranges between 12 and 36 months. The example is shown based on $13,000 amount financing, $5,000 down payment, 6.99% APR and term of 36 months. Scheduled payments begin one month after services provided.

Apply Now
Implant Exchange + Lift Special

Implant Exchange + Lift Special

$15,000

  • 6 Months 0% interest
  • As low as $309 per month

*Subject to credit approval. Interest accrues during promotional financing period but waived for customers who pay amount financed in full within 6 months. Depending on creditworthiness and financing choices, APRs range between 6.99% and 34.99%, down payments range between 20% and 90% of the amount financed, and the repayment term ranges between 12 and 36 months. The example is shown based on $15,000 amount financing, $5,000 down payment, 6.99% APR and term of 36 months. Scheduled payments begin one month after services provided.

Apply Now
Mommy Makeover Special

Mommy Makeover Special

$27,000

  • 6 Months 0% interest
  • As low as $679 per month

*Subject to credit approval. Interest accrues during promotional financing period but waived for customers who pay amount financed in full within 6 months. Depending on creditworthiness and financing choices, APRs range between 6.99% and 34.99%, down payments range between 20% and 90% of the amount financed, and the repayment term ranges between 12 and 36 months. The example is shown based on $27,000 amount financing, $5,000 down payment, 6.99% APR and term of 36 months. Scheduled payments begin one month after services provided.

Apply Now
Friends with Benefits Special

Friends with Benefits Special

  • Visit for a consultation with a friend and both book surgery the same day
  • Each gets extra $500 off

Contact Us